كلوي فيري تتألق بمنحنياتها التي تحسد عليها بفستان بيج قصير متدلي

كلوي فيري تتألق بمنحنياتها التي تحسد عليها بفستان بيج قصير متدلي وهي تستمتع بالسهر مع أصدقائها. كلوي فيري بشخصيتها المثيرة حيث استمتعت بقضاء ليلة في نيوكاسل مع أصدقائها يوم الأحد.

عرضت نجمة جوردي شور ، 26 سنة ، منحنياتها التي تحسد عليها في فستان قصير باللون البيج عند وصولها إلى بار جالو بعد أن استضافت مأدبة غداء لأصدقائها.

قامت بإقران مجموعتها التي تعانق الشكل بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي الكريمي التي تصل إلى الركبة بينما كانت تحتفظ بأساسياتها في حقيبة سوداء. بريانكا شوبرا ونيك جوناس تحتفلان بعيد الفصح الأول مع ابنتها الرضيعة مع وجبة عطلة رومانسية

أبرزت كلوي ملامحها المدهشة بلمسة دراماتيكية من الماسكارا وبقعة من أحمر الشفاه.

لقد صممت تريسها الداكن بشكل فضفاض بطريقة مباشرة عندما خرجت مع صديقاتها كيمبرلي هارت سيمبسون وشانتيل كونولي.

عرضت الممثلة كيمبرلي ، 35 سنة ، في شارع التتويج ، إحساسها المثير بالأناقة في بنطلون بيج واسع الساق مع فتحات على الخصر وبلوزة حمراء من موسكينو.

ارتدت تريسها الذهبي بأسلوب مستقيم وعززت مظهرها الجميل بلوحة مكياج برونزية.

بينما كانت شانتيل نجمة جوردي شور السابقة تتباهى بردفتها المتناسقة بقميص أبيض قصير وبنطلون جينز أزرق.

أعطت نفسها بضع بوصات إضافية في زوج من الكعب الشفاف واحتفظت بأغراضها الأساسية في حقيبة يد بنية بينما كانت تمسك يديها مع كلوي.

في وقت سابق من اليوم ، استضافت كلوي مأدبة غداء لجميع رفاقها حيث استمتعوا بطبق كبير من الوجبات الخفيفة ، بما في ذلك المعجنات والعنب والجبن.

صعدت إلى طوابق دي جي وانضمت إليها شانتيل وكيمبرلي وإيمي أندرسون وغابرييلا فيولانت وأميليا هيويت أثناء استعدادهم للخروج.

تأتي ليلة فتياتها بعد أن تحدثت عن آمالها في المستقبل ، والتي تشمل أن يكون لها “عائلة كبيرة بها 10 أطفال”.

كانت النجمة تواعد الرجل الجديد جوني منذ نوفمبر ، ولم تخف رغبتها في “ الانغماس ” في إنجاب الأطفال.

في حديث حديث مع جديد! في المجلة ، اعترفت نجمة الواقع أن “هدف حياتها” هو أن يكون لها حضنة كبيرة.

وقالت للنشر: أريد زوجًا. كنت أعزب لفترة طويلة. كنت بمفردي لمدة عامين وفكرت ، “أريد الاستقرار الآن.” أبلغ من العمر 26 عامًا ، وأريد عائلة كبيرة بها 10 أطفال ، لذلك أشعر أنني بحاجة لبدء العمل.

أنا بحاجة إلى التوقف عن الضغط على نفسي رغم ذلك. أنا شخص عائلي كبير وأردت دائمًا أن يكون لدي الكثير من الأطفال يركضون.

هذا هو هدف حياتي ، ولكن قبل أن يكون لدي أطفال ، أريد أن أعرف أنني سأظل مستقرًا من الناحية المالية لبقية حياتي.”

بينما يبدو أن الوتيرة قد تحسنت في علاقتهما ، أصرت كلوي على MailOnline الشهر الماضي أنها كانت تأخذ الأمور ببطء.

قالت: أنا أواعد شخصًا الآن ولكن هذا ليس رسميًا.

أنا أستمتع برفقته وهو شخص جيد ولكني في مكان جيد مع التدريب وأستمتع بوجود شخص لطيف معي لكنني لن أقول إنني على علاقة.

أنا أستمتع بصحبة شخص ما في الوقت الحالي. إنه جديد تمامًا ، إنه شخص مسؤول معه ولكننا نذهب لتناول عشاء لطيف – ولكن ما زلت سأحظى بصيف فتاة ساخنة مع أصدقائي.

في مكان آخر ، زعمت جمال جوردي مؤخرًا أنها تتعرض للتنمر ووصفها بأنها “ سمينة أو قبيحة كل يوم ” على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما أثار أزمة في ثقتها بنفسها.

اعترفت نجمة MTV بأنه ليس كل ما تنشره على Instagram “حقيقي” ، وبينما كانت تتظاهر بصور ملابس داخلية مثيرة ، فإنها “غير آمنة للغاية”.

في مقابلة حصرية ، قالت كلوي ، التي اشتهرت في مسلسل MTV الواقعي الذي يبلغ من العمر 19 عامًا ، إنها لا تصدق الناس عندما يثنون عليها بعد سنوات من التصيد البغيض لجسدها ومظهرها.

MailOnline: ‘لقد أطلقت للتو مجموعتي الجديدة مع Ferry Body ومجموعة عيد الحب الخاصة بي. لكن ما تراه على وسائل التواصل الاجتماعي ليس حقيقيًا.

سترونني مثيرًا حقًا ، لكنني في الواقع غير آمن للغاية. قد تظن أنني أبدو رائعًا ولكن الحصول على تلك الصور أشعر بالذعر دائمًا لأنني لا أشعر بالثقة ، ولم يتم التقاطها من زاوية جيدة.

أنت لا تعرف كيف يشعر شخص ما من الصورة ، ولهذا السبب عليك دائمًا أن تكون لطيفًا. عندما كنت ألتقط تلك الصور ، لم أشعر بالإثارة على الإطلاق.

“ذهبت إلى المنتجع الصحي هذا الأسبوع وقال صديقي ،” كلوي تبدو بحالة جيدة حقًا “وقلت” لا أشعر بذلك على الإطلاق. ”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.