كايلي جينر ترتدي بذلة سوداء مثيرة من الفينيل مع قفازات خضراء

كايلي جينر ترتدي بذلة سوداء مثيرة من الفينيل مع قفازات خضراء بينما تشارك وراء الكواليس لقطات من حفل إطلاق كيندال الفخم من Kylie Cosmetics.

أختارت كايلي جينر إطلالة مثيرة في أمسيتها الكبيرة يوم الثلاثاء ، والتي شهدت احتفالها بإطلاق خط Kendall by Kylie Cosmetics الخاص بها. كايلي جينر تحتضن ابنتها ستورمي أثناء مطاردة بيض عيد الفصح

عرضت قطب مستحضرات التجميل البالغة من العمر 24 عامًا بذلة سوداء فضفاضة في قصصها على Instagram بينما كانت تستعد للمغادرة للحفلة في Osteria Mozza في لوس أنجلوس . نيكول شيرزينغر تقدم عرضًا جريئًا وهي تتباهى بأصولها في مجموعة مطبوعة على شكل حيوانات

استضافت النجمة عشاءً فخمًا لعائلتها وأصدقائها للاحتفال بالظهور الأول لخط كيندال الجديد من Kylie Cosmetics ، المستوحى من أختها الكبرى Kendall.

وقفت كايلي أمام المرآة لمشاركة مظهرها المذهل قبل الإطلاق.

تميزت البذلة بأرجل واسعة مجعدة وأزرار فضية فوق الحجاب الحاجز ، وبلغت ذروتها في طوق مفتوح بلون الزيتون.

تميزت الزي بحزام أسود سميك حول الحجاب الحاجز الذي يتدلى إلى ركبتيها ، وتآكلت بقع من الفينيل لتكشف عن النسيج الأسمر تحتها.

رفعت مكانتها 5 أقدام و 6 بوصات بزوج من الكعب الأسود المدبب.

قامت نجمة The Keeping Up With The Kardashians بربط أقفالها الغراب بإحكام في شكل ذيل حصان ، والتي أظهرت أقراطها الفضية المكتنزة.

بدت كايلي كما لو كانت تمارس رياضة مع قفازاتها الخضراء الفلورية السميكة.

‘أفضل صديق لي!’ قامت بالتبديل في مقطع آخر بينما كانت تقوم بتكبير صديقها Stassie Karanikolaou ، الذي بدت براقة في قميص أبيض معانق الشكل بأكمام طويلة وتنورة متطابقة.

كان الجزء العلوي مدسوسًا في تنورتها لتترك القواطع على شكل هلال على وركها ، وحقيبة يد رفيعة بلون الكريم مطوية أسفل ذراعها تتناسب تمامًا مع المجموعة.

كان مكياج ستاسي أيضًا على ما يرام ، وكانت ترتدي أقفالها السمراء اللامعة تتدحرج أسفل ظهرها وكتفها ، لتكشف عن أقراطها الفضية المتواضعة.

يبدو أن كايلي كانت تقود بنفسها إلى الإطلاق ، والتقطت صورة لقفازات القيادة الرياضية الخاصة بها على عجلة القيادة في سيارتها لامبورغيني.

على الرغم من أن أخت كايلي كانت أكثر صمتًا فيما نشرته قبل الحدث ، كانت والدتها كريس جينر سعيدة باستعراض استعداداتها.

لقد كانت ترتدي بوب غير معهود ، حيث فضلت الأم الصغيرة قطع عابث في السنوات الأخيرة.

عرضت كريس وجهها الذي يتحدى العمر بقصة شعرها الجديدة في مقطع قصير تم نشره على Instagram Stories حيث كانت تتأقلم مع الليلة الكبيرة.

وزينت طاولات الاحتفال بالزهور والشموع الأرجوانية الفاتحة الرائعة.

وبطبيعة الحال ، تم تقديم 818 Tequila من Kendall للضيوف ، الذين يمكنهم الاختيار من بين اثنين من الكوكتيلات الخاصة: Kylie – التي تضمنت blanco tequila مع الجريب فروت – و Kenny – التي تستخدم anejo tequila الممزوج بقشر البرتقال وعود القرفة.

Kendall صورة للوحة مكياجها – والتي تضمنت أسماء ظلال صفيحة بما في ذلك “The Kendall to my Kylie” و “لا تشرب” – عندما استعدت.

بمجرد أن كانت في حفل الإطلاق ، التقطت نجمة المنصة صورة لطبق العشاء الخاص بها ، والذي تم تغليفه بصورة دعائية لها وكايلي وهي ترتدي غطاء رأس زهري أرجواني يتطابق مع الزهور في الاحتفال.

“مجموعاتنا في الخارج غدا!” تدفقت في نصها.

شاركت كايلي بعض وجهات النظر الأخرى للمصفوفة الجميلة ، بينما عرضت موضع طاولتها بجوار Kendall’s.

يبدو أن طاولة الطعام الطويلة بها صفوف من الزهور تمتد من النهاية إلى النهاية.

أظهر مقطع لطيف آخر ستاسي وهي تجعد بشكل كبير للكاميرا.

في وقت لاحق من المساء ، شاركت كايلي مقطع فيديو قصيرًا لجزء من نخب والدتها.

قالت كريس لابنتيها الصغرى: “ لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً من أي شخص آخر في حياتي كلها ” ، مما أثار إعجاب كايلي المحبب.

وكتبت عبر الفيديو: “أحبك @ krisjenner [القلب]”.

من المقرر طرح مجموعة Kendall by Kiley Cosmetics للبيع يوم الأربعاء 6 أبريل.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.