كايلي جينر تحتضن ابنتها ستورمي أثناء مطاردة بيض عيد الفصح

كايلي جينر تحتضن ابنتها ستورمي أثناء مطاردة بيض عيد الفصح في قصرها كريس جينر الذي تبلغ تكلفته 12 مليون دولار في بالم سبرينغز

احتضنت نجمة عائلة كارداشيان كايلي جينر ابنتها ستورمي ويبستر البالغة من العمر أربع سنوات أثناء مطاردة بيضة عيد الفصح في قصرها كريس جينر المكون من سبع غرف نوم والذي تبلغ تكلفته 12 مليون دولار بالقرب من بالم سبرينغز يوم الأحد.

شاركت نجمة الواقع البالغة من العمر 24 عامًا – التي تضم 452.4 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي – مقطع فيديو على TikTok للعاصفة وأبناء عمومتها وهم يجمعون البيض على أرض مساحتها 11 ألف قدم مربع في نادي ماديسون في لاكوينتا.

لم تكن كايلي وحدها حيث كانت أختها كيندال جينر في بالم سبرينغز وكذلك شقيقاتها الثلاث غير الشقيقات كورتني كارداشيان وكيم كارداشيان وكلوي كارداشيان مع أطفالهم.

بدت فتاة جينر الصغيرة لطيفة في فستان وردي بلا أكمام وحذاء رياضي أبيض.

أخذت Little Stormi استراحة من طقس الصحراء الحارق 92 درجة فهرنهايت من خلال طلاء بيضها داخل المنزل الفخم باستخدام مجموعة EggMazing Easter Egg Decorator Kit الدوارة.

كان من المؤكد أنه كان هناك زيادة في السكر في منزل جدة تبلغ من العمر 66 عامًا وهي جدة من 11 عامًا مع بيض الشوكولاتة الشخصي وآلات gumball.

في وقت سابق من ذلك اليوم ، شاركت Kylie Cosmetics / Skin CEO Instastory عن طفلها ترافيس سكوت الذي يحمل ابنهما البالغ من العمر شهرين والمعروف سابقًا باسم Wolf Jacques Webster.

كما قام مغني الراب الذي تم إلغاؤه – الذي تحول إلى 31 يوم 30 أبريل – بنشر Instastories من احتفالات عيد الفصح المتقنة مع Stormi.

لم ينام ترافيس (المولود في جاك ويبستر) كثيرًا مع الأخذ في الاعتبار أنه أدى خمس أغانٍ في الساعة الثالثة صباحًا خلال حفلة مرتجلة في Bootsy Bellows بعد الحفلة في La Quinta.

استأجر سكوت أيضًا أربع لوحات إعلانية على طول الطريق السريع 10 حول بالم سبرينغز للإعلان عن ألبومه الاستوديو الرابع يوتوبيا ، والذي أفاد موقع HipHop24-7 أنه سينخفض ​​في يونيو.

شهد يوم السبت العرض الحي الثاني لمالك Cactus Jack منذ سحق الجماهير في مهرجان Astroworld في هيوستن في 5 نوفمبر والذي خلف 10 قتلى و 25 في المستشفى وأكثر من 300 جريح.

كشفت عمليات التشريح أن جميع ضحايا Astroworld العشرة لقوا حتفهم بسبب “الاختناق الانضغاطي” – ماديسون دوبيسكي ، 23 عامًا ؛ جون هيلجرت ، 14 عامًا ؛ بهارتي شاهاني ، 22 سنة ؛ أكسل أكوستا ، 21 عامًا ؛ بريانا رودريغيز ، 16 ؛ ميرزا ​​بيك ، 27 سنة ؛ فرانكو باتينو ، 21 ؛ يعقوب يورينك ، 21 سنة ؛ رودولفو أنجيل بينيا ، 23 ؛ وعزرا بلونت ، 9.

لم يذرف ترافيس دموعًا ولم يتحمل أي مسؤولية عن حدث “الخسائر الجماعية” باستثناء إطلاق مبادرة خيرية وسلامة بقيمة 5 ملايين دولار تسمى Project HEAL.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.