كاتي بيري تخرج في معطف أنيق خلال عطلة اسبن الثلجية مع صديقها أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخرج في معطف أنيق خلال عطلة اسبن الثلجية مع صديقها أورلاندو بلوم. انها لم تكن خائفة من الستايل الجريء. وأظهرت كاتي بيري ذلك أثناء الاستمتاع برحلة باردة إلى أسبن بولاية كولورادو مع أورلاندو بلوم الثلاثاء.

بدت نجمة أغنية البوب رور البالغة من العمر 34 عاماً أنيقة بشكل رائع حيث كانت ترتدي معطفاً بوهيميا مع ياقة منفوشة بيضاء خلال نزهة مع نصفها الآخر وكلبها نوجيت.

أناقة بوهو: كاتي بيري تبدو أنيقة كما هو الحال في اسبن مع حبيبها أورلاندو بلوم وجروها نوجيت يوم الثلاثاء صوفي ماكشيرا تنضح بالثقة في بلوزة قصيرة معدنية براقة وتنورة ماكسي

نظرة من أسفل معطفها كان قماشاً محبوكاً انتقائياً.

ارتدت كاتي طماق رمادي لدرجة أخرى من الدفء والأحذية من جلد الغزال البني مرتبطة ببعض العناصر الترابية لملابسها.

إضافة رشة من اللون، تصدرت المغنية الأمور مع قبعة صغيرة من الوبر الأخضر المزرق تغطي معظم خصلات شعرها البلاتينية الشقراء.

أقراط فريدة تكمل المظهر.

كان شريكها أورلاندو بلوم أنيق بنفس القدر، والذي ارتدى جاكيت من مونكلير الملونة مع الجينز الداكن والأحذية الجلدية.

قبل يوم من دخول كاتي في العام الجديد مع صورة اثنين من البوكر يرتدون الزي الاستوائي.

وكتبت “أسعد 2019 منا” ، بينما أشارت ل أورلاندو في الصورة.

وبينما كان الزوجان يعيشان في البرنامج يوم الثلاثاء، قضيا عيد الميلاد في موقع استوائي أكثر.  كاتي بيري تتألق في تنورة متلألئة وقميص دبابة محبوك في لقطات براقة

قبل أيام من عيد ميلاد المسيح نشرت كاتي لقطة إنستغرام للثنائي يلعبون بالماء حول البركة من شلال – مع قوس قزح رائع بجانبهم.

“نهاية قوس قزح نوع من الحب”: كاتي بيري وصديقها أورلاندو بلوم كانوا يعرضون أجسادهم في بدلة السباحة في عطلة نهاية الأسبوع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

لقد حاولت مغنية اغنية البوب يو آر سو غاي التلاعب بالألفاظ في التعليق، مشيراً إلى علاقتها مع أورلاندو كـ “نهاية قوس قزح نوع من الحب”.

كانت كاتي، التي أفادت بأنها كسبت 25 مليون دولار لحفلتها في فيلم “أمريكان أيدول”، قد ارتدت قطعة واحده سوداء كشفت عن صدرها.

في هذه الأثناء، وقف أورلاندو بجانب صديقته بلا قميص.

تعود مواعدة “كاتي” و “أورلاندو” إلى عام 2016 عندما تم مشاهدتهما يتغازلان في “غولدن غلوبز” بعد الحفلة.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب شبكة زفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.